الدكتور عربى السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية
الدكتور عربى السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية


رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية: تعين 6 معيدين جدد من أوائل الدفعة الأولى

محمد الصعيدي

الخميس، 24 أغسطس 2023 - 04:06 م

يتقدم الدكتور عربى السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية بخالص التهاني القلبية إلى أوائل أولى دفعات الجامعة وتعيين ٦ منهم معيدين بالجامعة، بواقع ٢ لكل قسم من الاقسام الثلاثة التى بدأت بها الجامعة أولى دفعاتها وهم برنامج تكنولوجيا الميكاترونكس، تكنولوجيا الأوتوترونكس، وبرنامج تكنولوجيا المعلومات.

اقرأ أيضا | رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يتابع سير اختبارات الدور الثاني

وذلك بناء على الخطة الخمسية التى وافق عليها مجلس الجامعة بجلسته الثالثة المنعقدة بتاريخ ٢٠٢٢/٦/١٥ لتكليف المعيدين بالكلية وذلك من العام الجامعى ٢٠٢٣ حتى ٢٠٢٧.

ومن جانبه، حثّ الدكتور عربى كشك رئيس الجامعة، الطلاب علي ضرورة التحلي بالثقة بالنفس وتطوير مهاراتهم وقدراتهم، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح،مؤكدًا  ان ادارة الجامعة حريصة علي توفير كافة الخدمات اللوجستية للطلاب، وتوفير مناخ تعليمي يساعد على مواكبة أحدث المستجدات العالمية.

كما أكد رئيس الجامعة أن تعيين الأوائل يعمل على تحفيز الطلاب لمزيد من التفوق والتميز ويعد دافعاً لزيادة مساحة دائرة المنافسة الطلابية والذي سيساعد علي تميز العملية التعليمية داخل الجامعة، مشيرًا الى حرص الجامعة على إعداد جيل قادر على تحقيق متطلبات التنمية المستدامة ومواكبة تطورات العصر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة